محامي قضايا تجارية : خبير في عقود الشركات التجارية

محامي قضايا تجارية بجدة خبير في الغرفة التجارية بالمدينة ، يمثل التجار والشركات أمام القضاء التجاري ويدافع عن المصالح المشروعة لعملائه.

كما يتركز العمل في مكتب الدكتور / صالح نايف آل حزام التجاري بجدة على تنظيم عقود الشركات التجارية وتأسيس الشركات في جدة وكتابة لوائحها الداخلية. ويعمل فريق المحامين على صياغة اتفاقيات التعاون التجاري بين الشركات ، ومتابعة عمليات الاستحواذ والاندماج ، وتقديم طلبات الإفلاس والتسوية الوقائية ، ومتابعة الصفقات والمفاوضات التجارية المتعلقة بمصالح عملائنا. كما نقوم بتوفير محام بجدة كمستشار قانوني لحضور اجتماعات الشركات التي تتطلب حضور ممثل قانوني.

افضل محامي قضايا تجارية في جدة

يمارس مكتب المحامي التجاري بجدة التمويل ورأس المال الاستثماري وفض المنازعات التجارية وإدارة المشاريع وعقود الشركات ، ومتابعة تطبيق القانون الخاص الأنسب لمصالح العملاء.

التمويل ورأس المال الاستثماري والتمويل الإسلامي نحن نساعد عملائنا في الأمور المتعلقة بتمويل معاملاتهم ، لا سيما في سياق التمويل الإسلامي.

كما نساعدهم في البحث عن المستشارين الماليين المناسبين ، في تطوير وهيكلة هذه المعاملات ، وإعداد المستندات القانونية والتفاوض بشأنها .

وكذلك في إدارة ما بعد الإغلاق ، والامتثال للبند ، وفي الإدارة المستمرة للالتزامات. . بالإضافة إلى ذلك ، ننصح مستثمري رأس المال الاستثماري في استثماراتهم في الشرق الأدنى والأوسط وكذلك في إفريقيا .

لدينا القدرة على إجراء مجموعة كاملة من المعاملات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ، بما في ذلك الصكوك (الأوراق المالية الإسلامية) والإجارة والقطينة (التأجير) والمرابحة (البيع بالتقسيط).

خدمات مكتب الدكتور / صالح نايف آل حزام

محامي تصفية شركات بجدة

يقدم فريق الخبراء القانونيين لدينا بانتظام المشورة القانونية التجارية في إجراءات التحكيم والتقاضي المشتركة.

بصفتنا شركة ذات حضور قوي في جدة والشرق الأوسط وأفريقيا جنوب الصحراء ، فإننا نقدم لعملائنا تحليلًا فريدًا لمختلف الولايات القضائية والثقافات اللازمة لحل النزاعات الدولية.

بالإضافة إلى عملنا الاستشاري في التقاضي ، فإننا نساعد عملائنا من خلال عملية صياغة العقود واستراتيجيات التفاوض لاعتمادها لمنع النزاعات وحماية استثماراتهم.

ومع ذلك في حالة حدوث نزاع ، نسعى جاهدين للبحث عن جميع طرق الدفع المتاحة وتقديم المشورة لعملائنا بشأن اختيار الطريقة الأنسب لهم.

يدعم فريق المحامين التجاريين لدينا بشكل خاص الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجالات إدارة العقود وإدارة المطالبات  بالإضافة إلى إدارة المشاريع والعمليات.

تمثل المتطلبات المحددة للمعاملات التجارية الدولية وهيكلها التعاقدي المعقد بشكل خاص – خاصة للشركات الصغيرة والمتوسطة – تحديًا كبيرًا.

محامي قضايا تجارية في السعودية من أجل حماية حقوق ومصالح عملائنا وحمايتهم من المطالبات غير المبررة . كما نقدم حلول إدارة العقود وإدارة المطالبات الشخصية التي تأخذ في الاعتبار مواصفات ونطاق مشروعهم.

نحن نقدم المساعدة القانونية من مرحلة العطاء وطوال فترة تنفيذ مشروعك: من هيكلها إلى تحليل المخاطر وتقييمها ، بما في ذلك الدراسة والإدارة التعاقدية بين الشركاء والموردين المعنيين.

خدمتنا الاستشارية تدعمك في جميع المراحل. تتيح لنا خبرتنا القوية في أنظمة وخدمات الأعمال مساعدة عملائنا في تنفيذ عمليات إدارة المشروع أو – إذا لزم الأمر – تحسين الإجراءات الحالية – ضمان دمج الإدارة بشكل فعال في جميع قرارات المشروع ، بالإضافة إلى السماح بإلقاء نظرة عامة مفصلة على التقدم أيضًا كتكاليف ومخاطر متكبدة.

افضل محامي في جدة

مكتب الدكتور / صالح نايف آل حزام هي شركة محاماة مرخصة ومعتمدة من وزارة العدل. ويشمل المحامين المهرة الملتزمين بتمثيل مصالح موكليهم والمجتمع بأمانة وثقة في جدة وبقية المملكة العربية السعودية.

كما يسعى مكتبنا للمحاماة إلى تقديم أفضل الخدمات القانونية جودة من خلال تسخير خبرات سنوات من الممارسة الفعلية لمهنة المحاماة في المملكة العربية السعودية.

هدفنا النهائي هو تحقيق آمال عملائنا في الحصول على النتائج المرجوة من خدماتنا القانونية ، من خلال حشد الطاقات والخبرات المتنوعة في مختلف تخصصات الأنظمة السعودية لضمان خدمة عملاء أفضل وكفاءة أفضل لأعمالهم.

عادة ما يكون لقائمة المحامين المعتمدين في جدة شغف بتخصص قانوني معين أو مجال ممارسة، وسعادة التميز في الفوز بالأحكام ، مما يعزز مستوى عالٍ من الالتزام بخدمة عملائهم. كما أنهم يفهمون أهداف عملائهم ويفخرون بذلك.

محامي محامي قضايا تجارية في جدة
محامي محامي قضايا تجارية في جدة

رقم محامي قضايا تجارية في جدة 

عندما تحتاج إلى مساعدة أفضل وأشهر محامٍ في جدة في قضية طلاق (الأحوال الشخصية).

سيكون اتجاهك بالتأكيد هو اختيار عدد المحامين المعتمدين في جدة والمتخصصين في قضايا الطلاق والأحوال الشخصية.

تقدم شركتنا خدمات قانونية تتسم بالكفاءة والفعالية من حيث التكلفة منذ الألفية الثانية.

كما يتمتع فريقنا القانوني في مكتب الدكتور / صالح نايف آل حزام للمحاماة بخبرة سنوات عديدة في قضايا الطلاق والأحوال الشخصية. ويمكننا مساعدتك في تلبية احتياجاتك القانونية. تشمل مجالات عملنا الرئيسية ما يلي:

  • العقارات الموروثة.
  • الدعاوى المدنية المتعلقة بنزاعات الطلاق.
  • تحصيل الميراث.
  • القضايا التجارية .
  • تأسيس الشركات وتصفيتها .

محامي قضايا جنائية في جدة

محامي جنائي بجدة في جدة يستعين بخبرته التي لا تقدر بثمن كمدعي ومحامي للدفاع عن مصالح موكليه. طلبات الكفالات والتماسات الموقوفين وجميع أنواع الطلبات السابقة للمحاكمة.

وحضر المحامي مئات الجلسات في قضايا الاستئناف . ومراجعة قضايا حيازة واستخدام مخدرات كاذبة . ودفع في قضايا التعويضات الناتجة عن جرائم الاعتداء والسرقة المسلحة.

كما قدم مكتب المحاماة العديد من المذكرات القانونية المعقدة وترافع أمام المحكمة العليا بجدة . بالإضافة إلى الالتماسات المقدمة بالعقوبات على اختلاف أنواعها.

إذا كنت بحاجة إلى محامي شركات في جدة وحولها و محامي قضايا تجارية ، فيمكن لمكتب لمكتب الدكتور / صالح نايف آل حزام  مساعدتك في تقديم مجموعة كاملة من الخدمات القانونية للشركات والتجارية والاستشارات في أمور مثل:

  • تأسيس الشركات وتسجيلها في وزارة التجارة والصناعة السعودية.
  • تكامل الأعمال ومبيعات الأعمال والمشتريات.
  • الإيجارات التمويلية والتجارية.
  • صياغة اتفاقيات العمل بجميع أنواعها الأساسية.
  • تصفية الشركات

محامي قضايا عمالية

نمارس أيضًا في مجال قانون العمل التجاري ، وهو فرع من فروع الدعاوى المدنية . والذي يتضمن التقاضي والدفاع عن دعاوى الفصل غير القانوني.

كما يمكن لمحامي قضايا تجارية في جدة إرشادك في حماية حقوقك القانونية. لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التعامل مع قضايا العمل والتقاضي من خلال محاكم المحاكمات والاستئناف.

لجان مكتب العمل بجدة تتخصص مكاتبنا القانونية بجدة في التقاضي في القضايا العمالية في محاكم السعودية وجدة .

حيث تمثل شركتنا العملاء في العديد من القضايا العمالية بأسماء مختلفة ، منها:

  • أجور العمل الإضافي والحد الأدنى للأجور.
  • والأجور غير المدفوعة اتفاقيات عدم المنافسة والتمييز والتحرش الجنسي والانتقام .
  • التعويضات التنفيذية والعمولات غير المدفوعة.
  • وغيرها من الأمور المتعلقة بالوظيفة.

لدينا في مكتب الدكتور / صالح نايف آل حزام مجموعة من المحامين المتخصصين في كل المجالات القانونية .

جميع المحامين يتمتعون بخبرة كبيرة في المجال اكتسبوها من خلال العمل من عشرات السنين وكسب الكثير والكثير من القضايا الناجحة .

محامي قضايا تجارية في جدة يمثلك في كل ما يتعلق بمعاملاتك سواء مع الأشخاص أو الشركات لذا لا تتردد في الاتصال على ارقام افضل محامي بجدة .

اترك ردّاً

Call Now Buttonاتصل الآن